عالم البرامج عالم البرامج
random

آخر الموضوعات

random
random
جاري التحميل ...

الربح من التليجرام | بوت لكسب عملات الدوج كوين dogecoin مقابل مهمات بسيطة 2019





Dogecoin  من العملات المشفرة التي ظهرت في السنوات الأخيرة بعد  بيتكوين bitcoin والبيتكوين كاش BCH والليتكوين  وغيرها من العملات التي تقوم فكرتها علي توليدها الكترونيا فيما يعرف بالتعدين او Minning ولكن بعد اكتشاف خطورة استخدام اجهزة وبرامج التعدين علي معالج الجهاز الخاص بك سواء الكمبيوتر الشخصي او الهاتف فاننا ننصح بعدم اللجوء لتجربة هذا النوع من البرامج واذا كنت تريد حقا التعدين عليك شراء الاجهزة المخصصه لذلك .

 Doge click bot

ماذا افعل للحصول علي عملة البتكوين او غيرها من العملات المشفرة ؟

بما ان هذه العملات فرضت نفسها بشكل كبير علي الساحة واصبح الجميع مهووس بالعمل بها لما في ذلك من امكانيه الحصول علي مبالغ ضخمه في حال ارتفاع ثمن تلك العملات فاننا اليوم نقدم لك اول دروس الحصول علي عملة الدوجن Dogecoin
 وبدون تعدين ومخاطر كل ماعليك هو الانضمام لبوت علي التليجرام بوت Doge click bot يوفر 3 طرق للحصول علي مقابل بهذه العملة وهي زيارة المواقع لمده 10 ثواني او التحدث مع البوتات او الانضمام للقنوات والمجموعات .




الطريقة الاولي للربح من بوت Doge click bot زيارة المواقع vist sites :

تضغط علي كلمة vist sites من القائمة يرد عليك البوت برابط موقع تضغط عيه يفتح معك في متصفح التليجرام تنتظر 10 ثواني تضغط عودة تجد البوت قد كتب لك مقابل الزيارة وارسل اليك رابط اخر وهكذا .

الطريقة الثانية  للربح من بوت Doge click bot مراسلة البوتات : 

تضغط علي كلمة message bots من القائمة يرد عليك البوت برابط بوت اخر تضغط عليه تدخل في محادثه مع البوت الجديد تضغط ابدأ يرد عليك البوت برساله ترحيبيه تقوم باعاده توجيهها للبوت الاصلي يحتسب لك المقابل ويرسل اليك رابط بوت اخر وهكذا .

اقرأ ايضا  : الربح من التليجرام | بوت استثمار يمنحك بونص تسجيل ويستثمرة لك بعائد 2 دولار كل اسبوع مجانا 

الطريقة الثالثة للربح من بوت Doge click bot الانضمام للمجموعات والقنوات :

 تضغط علي join chats  من القائمة يرسل لك البوت رابط قناة او جروب علي تليجرام تنضم اليها وتضغط عودة تجد مقابل الانضمام تم اضفته لرصيدك ويرسل لك رابط جديد .

بامكانك استخدام الثلاث طرق معا يوميا للربح من البوت كما بامكانك استخدام نظام الريفيرال المعروف في كل المواقع الربحية لارسال الشتركين للبوت والحصول علي نسبة 15% من ارباحهم من البوت وذلك عن طريق الضغط علي كلمة referrals من القائمة سيرد البوت عليك بعدد المشتركين من خلالك ورصيدك من خلالهم ورابط الريفرال او الدعوه الخاص بك قم بنسخة وارساله لاصدقائك .

اقرأ ايضا  : بوت تليجرام لربح عملات البيتكوين كاش بدون تعدين موثوق ومجرب 2019


السحب من بوتDoge click bot :

 للسحب من بوت التليجرام Doge click bot يجب بلوغ الحد الادني للسحب وهو  3 Doge كل ماعليك فعلة عند الوصول للحد الادني للسحب هو الضغط علي balance سيرد عليك البوت بالرصيد المتاح في حسابك وسيظهر في الاختيارات كلمة Withdraw اضغط عليها سيطلب منك عنوان محفظتك الخاصة بعملة bch والمبلغ المراد سحبة ادخل عنوان المحفظة ومبلغ السحب واضغط تاكيد سيصلك المبلغ علي محفظتك خلال دقيقة واحدة .
الان كل ما عليك هو التوجة للبوت من خلال الرابط التالي والبدء فورا في كسب المال .
لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك اذا وجدتة مفيدا للمهتمين بالربح من الانترنت



عن الكاتب

matrix pro

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم البرامج